المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : B.L.U.E... where r u??



بحرينية شيعية
10-18-2008, 10:35 PM
سلام عليكم

شلونكم شعب ؟


B.L.U.E وينه؟:eek: اشو من شالو الاشراف عنه اختفى؟ انمسح من الالوان؟:D

بعيد عن المزاح .. :47:

بجد بجد

بالرغم الخلاف الي بيني وبين الاخ B.L.U.E بس السؤال واجب :o صراحة وحشني العراك وياه :D


يعني الي يعرف عنه شي خل يخبرنا :angel_smi

جاو- سي يو على قولته :D

ليلى
10-18-2008, 10:40 PM
فعلا صار له فترة ماكو
ان شاءا لله يكون بخير

الشهد
10-18-2008, 10:49 PM
اي والله مكانه خالي
اتمنى اشوف اسمه منور المنتدى من جديد
تعرفين اليوم حبيت اعمل موضوع بخصوص الاعضاء المفقودين
وانتِ سبقتيني ياجميل انت ;)
ننتظر عودتك من جديد يااخونا بلو
شكرا يابات ويمن :p
تحياتي

بحرينية شيعية
10-18-2008, 10:50 PM
اي والله مكانه خالي
اتمنى اشوف اسمه منور المنتدى من جديد
تعرفين اليوم حبيت اعمل موضوع بخصوص الاعضاء المفقودين
وانتِ سبقتيني ياجميل انت ;)
ننتظر عودتك من جديد يااخونا بلو
شكرا يابات ويمن :p
تحياتي

اي سبقتج ياختياره اني بعدني شباب :D

جاو خفاش:D

بحرينية شيعية
10-18-2008, 10:51 PM
فعلا صار له فترة ماكو
ان شاءا لله يكون بخير

ان شاءالله ..

ملاك الروح
10-18-2008, 10:52 PM
اي والله

هو صح مو دائما يتواجد

لكن اله هواي معجبين اقصد يفتقدوه:D

ان شالله يكون بخير

بحرينية شيعية
10-18-2008, 10:53 PM
اي والله

هو صح مو دائما يتواجد

لكن اله هواي معجبين اقصد يفتقدوه:D

ان شالله يكون بخير

خخخخخ من قده :D
عاد اخاف يشوف نفسه علينا:71::D

بحرينية وأفتخر
10-18-2008, 11:20 PM
هههههههههههههههههههههههههههههه
عجيبة انتي:D

بس صج وينه؟

بحرينية شيعية
10-18-2008, 11:24 PM
هههههههههههههههههههههههههههههه
عجيبة انتي:D

بس صج وينه؟

بعدج ما عرفتيني :71::D
في جيسي :mad: لو ادري عنه جان قلت لج:mad::D:D:D

بحرينية وأفتخر
10-18-2008, 11:26 PM
بعدج ما عرفتيني :71::D
في جيسي :mad: لو ادري عنه جان قلت لج:mad::D:D:D

اي يمكن خاشته خايفه عليه
بس طمنينا :D

بحرينية شيعية
10-18-2008, 11:36 PM
اي يمكن خاشته خايفه عليه
بس طمنينا :D


لا تخليني اعقر على الصبي وهو غايب:D

haura
10-19-2008, 12:14 AM
بس عرکتم چانت کلش حلوه:D

الشهد
10-19-2008, 12:23 AM
بس عرکتم چانت کلش حلوه:D


اني مره ثانيه اصير حبابه مااكوف ضد عركاتهم
راح اصير حمامه سلام من صدك :D
تحياتي

haura
10-19-2008, 12:36 AM
اني مره ثانيه اصير حبابه مااكوف ضد عركاتهم
راح اصير حمامه سلام من صدك :D
تحياتي

یعنی مثل حمودی:D

بحرينية شيعية
10-19-2008, 09:00 PM
بس عرکتم چانت کلش حلوه:D

اي بس ميخلونه نكمل:74: :71:
على طول انذار وطرد:71:

:74:

بحرينية شيعية
10-19-2008, 09:03 PM
اني مره ثانيه اصير حبابه مااكوف ضد عركاتهم
راح اصير حمامه سلام من صدك :D
تحياتي


انتي جنتي دائما تعكري صفوت عركتنا :mad:

غيورة
10-19-2008, 09:10 PM
ان شاء الله يكون بخير بلو

حلاوة اللي يسألون :p

بحرينية شيعية
10-19-2008, 09:21 PM
ان شاء الله يكون بخير بلو

حلاوة اللي يسألون :p


اثتحي اني :o:o



:D

عماد البحري
10-20-2008, 05:45 PM
ان شاء الله يكون بخير

ونتطمن عليه بااقرب وقت


مشكووووره اختى العزيزه "بحرينيه" على الموضوع,,,


تحيااااتى

مهندس كردستان
10-20-2008, 05:52 PM
لا هو يتواجد بالسياسي العراقي أغلب الأحيان،،،،،، قبل أيام شارك بموضوع ،،،متأكد موجود بس المشاغل دا تعيق تواجده....كاكه له جويت ئاموزا گيان؟؟؟ بزر بوويت؟؟؟ دياربه قوربان دياربه....ريزم بوت

بحرينية شيعية
10-20-2008, 06:20 PM
ان شاء الله يكون بخير

ونتطمن عليه بااقرب وقت


مشكووووره اختى العزيزه "بحرينيه" على الموضوع,,,


تحيااااتى



ان شاءالله .. العفو
انتو على الاقل المفروض تكون عندكم ارقام بعض حتى تطمنو على بعض :71:

بحرينية شيعية
10-20-2008, 06:21 PM
لا هو يتواجد بالسياسي العراقي أغلب الأحيان،،،،،، قبل أيام شارك بموضوع ،،،متأكد موجود بس المشاغل دا تعيق تواجده....كاكه له جويت ئاموزا گيان؟؟؟ بزر بوويت؟؟؟ دياربه قوربان دياربه....ريزم بوت

اي ادري بس صار له غايب فتره:confused:

ترجم شنو كاتب بالكوردي :47:

مهندس كردستان
10-20-2008, 06:40 PM
كاكه له جويت ئاموزا گيان؟؟؟ بزر بوويت؟؟؟ دياربه قوربان دياربه....ريزم بوت : دا أكله كاكه وينك أبن عمي؟؟ لويش ضايع...دياربه يعني :بين أو أظهر نفسك ، تحياتي الك.....هو هذا اللي كتبته وتحياتي

شمس ذي قار
10-20-2008, 06:41 PM
والله انه قبل عبالي ابنيه انوب طلع والد اشد عيب هههههههههههههههههه والله ماجنت عارفه صدك وينه ماهو

مهندس كردستان
10-20-2008, 06:48 PM
شكد عيييييييييب؟؟؟

بحرينية شيعية
10-20-2008, 07:03 PM
والله انه قبل عبالي ابنيه انوب طلع والد اشد عيب هههههههههههههههههه والله ماجنت عارفه صدك وينه ماهو

هسه عرفتي
قبل جان اسمه "الفتى المدلل" :74:

الكل يسال وينه blue!!??:rolleyes:

بحرينية شيعية
10-20-2008, 07:04 PM
شكد عيييييييييب؟؟؟

انت ترجم لي شنو كاتب بالكوردي
بعدين اجاوبك ليش هي تقول "شقد عيب":D

وحده بوحده مافي شي مجانا:D

عماد البحري
10-20-2008, 09:03 PM
والله انه قبل عبالي ابنيه انوب طلع والد اشد عيب هههههههههههههههههه والله ماجنت عارفه صدك وينه ماهو



الاخ كريم شاب عراقي اصيل

صاحب غيره حاله حال كل العراقيين

انسان مثقف ومحترم

حاليا ساكن لبنان يحب العراق ويتمنى يخلص عمره بالعراق

نتمنى يجي حتى اخذ تلفونه :p



***

مهندس كردستان
10-20-2008, 09:09 PM
انت ترجم لي شنو كاتب بالكوردي
بعدين اجاوبك ليش هي تقول "شقد عيب":D

وحده بوحده مافي شي مجانا:D

لا مو ياج أكول شگد عيب:D ويه شمس ذي قار تكول عبالي بنية طلع ولد....:eek::eek:
وآنه ترجمتلج العبارة فوق ...روحي طالعيهه.... لازم اسويلج محاضرات تعليم اللغة الكوردية:D:D

مهندس كردستان
10-20-2008, 09:17 PM
الاخ كريم شاب عراقي اصيل

صاحب غيره حاله حال كل العراقيين

انسان مثقف ومحترم

حاليا ساكن لبنان يحب العراق ويتمنى يخلص عمره بالعراق

نتمنى يجي حتى اخذ تلفونه :p



***

تحياتي لك يا كريم وننتظر شموع
أطلالتك البهيه تنير ملفك الشخصي...وتسعدنا.....

بحرينية شيعية
10-24-2008, 03:28 PM
لا مو ياج أكول شگد عيب:D ويه شمس ذي قار تكول عبالي بنية طلع ولد....:eek::eek:
وآنه ترجمتلج العبارة فوق ...روحي طالعيهه.... لازم اسويلج محاضرات تعليم اللغة الكوردية:D:D



اي شفت العباره:D

اي اريد اتعلم كورديي:red_smile

B.L.U.E
10-24-2008, 03:29 PM
ها شكو وش تبين

بحرينية شيعية
10-24-2008, 03:30 PM
ها شكو وش تبين


اريد عرنجوش :D

B.L.U.E
10-24-2008, 03:39 PM
اريد عرنجوش :D

وش رايج بكف على وجج :D

اه ميرسي للي حطو رد بالتوبيك يعني عنجد كلكون زوء وانا بحبكون كتير
ومتل ما بيئول المثل فرخ الوز عوام وهيدا مخصو بموضوعنا بس هيك اجى عبالي احط مسل :rolleyes:

انهش

عماد البحري
10-24-2008, 03:56 PM
الحمد لله عالسلامه عمي

وين هالغيبه...عسى ماشر....؟؟

ملاك الروح
10-24-2008, 04:10 PM
اشو بلو اتحول لبناني

يأبرني:D

B.L.U.E
10-24-2008, 04:11 PM
الحمد لله عالسلامه عمي

وين هالغيبه...عسى ماشر....؟؟

كيفك يا خيي اني كمان اشتئتلكون كتيير
واني ادخل للمنتدى بس مو مثل قبل
لأن احس المنتدى صار شوي تعبان مع مشرفيين تعبانين " مش كلون btw "
والأدمن واكف على راسي يعني من احط رد اوتوماتيكيا يجي يحذف ردي ويغلق الموضوع
وينطيني انذار اخير :rolleyes: اعتقد لحد هلء عندي فد سباطعش انذار اخير !

على العموم take care
وميرسي على ردك

B.L.U.E
10-24-2008, 04:24 PM
اشو بلو اتحول لبناني

يأبرني:D

شو كيفيك يا مدموزيل
سمعت انو عملتي شي مشكل مع مخلوءة تعيسة :Dخبريني شو صار ؟

ملاك الروح
10-24-2008, 04:28 PM
شو كيفيك يا مدموزيل
سمعت انو عملتي شي مشكل مع مخلوءة تعيسة :Dخبريني شو صار ؟

ههههههههههههههههههههههههههه

يبعتلي حمى

دخيلك خيي مافي احكي

لشو بدك تمشكلني

بيكفييييييي بيكفييييييييييييي:D

غيورة
10-24-2008, 04:31 PM
ههههههههههههههههههههههههههه

يبعتلي حمى

دخيلك خيي مافي احكي

لشو بدك تمشكلني

بيكفييييييي بيكفييييييييييييي:D

هههههههههههههه جان كلتي يبعتلك الهنا الحمى مو شي سهل ياربي:eek:

هلا بلو نورت خيي :D

ملاك الروح
10-24-2008, 04:40 PM
هههههههههههههه جان كلتي يبعتلك الهنا الحمى مو شي سهل ياربي:eek:

هلا بلو نورت خيي :D

ترى الحمى الي مو اله هو

مابينه حيل العرايك

شدراني اوف ضايجه وطلع مني هيج شي

مو زين ماكالت سي غير :(

B.L.U.E
10-24-2008, 04:43 PM
هههههههههههههه جان كلتي يبعتلك الهنا الحمى مو شي سهل ياربي:eek:

هلا بلو نورت خيي :D

natalie portman ?

غيورة
10-24-2008, 04:43 PM
ترى الحمى الي مو اله هو

مابينه حيل العرايك

شدراني اوف ضايجه وطلع مني هيج شي

مو زين ماكالت سي غير :(

ادري الى روحج كلتي :o آه ياربي ماتستاهلين

ملاك الروح
10-24-2008, 04:46 PM
ادري الى روحج كلتي :o آه ياربي ماتستاهلين

اوف سكتي ترى ابجي

واغرك الموضوع دموع :75:

غيورة
10-24-2008, 04:56 PM
natalie portman ?

أو تشبهها am not sure

B.L.U.E
10-24-2008, 05:02 PM
أو تشبهها am not sure

she is natalie i adore her
nice to know that you are open minded if you know what i mean ;)

غيورة
10-24-2008, 05:15 PM
she is natalie i adore her
nice to know that you are open minded if you know what i mean ;)

امممممم
بصراحة ماكنت اعرفها
وقبل شويه قريت عنها مممممممممم ;)

بحرينية شيعية
10-24-2008, 05:22 PM
واغرك الموضوع دموع :75:

رجاءا برا موضوعي

بحرينية شيعية
10-24-2008, 05:25 PM
وش رايج بكف على وجج :D

اه ميرسي للي حطو رد بالتوبيك يعني عنجد كلكون زوء وانا بحبكون كتير
ومتل ما بيئول المثل فرخ الوز عوام وهيدا مخصو بموضوعنا بس هيك اجى عبالي احط مسل :rolleyes:

انهش


اتخسي - ما بقى الا "الفتى المدلل" يلخني كفي:D


بعدين ليش هيج قالب لبناني ترى كلش ما يلوق :rolleyes:

بحرينية شيعية
10-24-2008, 05:27 PM
وينطيني انذار اخير :rolleyes: اعتقد لحد هلء عندي فد سباطعش انذار اخير !




تستاهل
لان من "فتى مدلل " تحولت "لفتى مشاكس ومتوحش":D

بحرينية شيعية
10-24-2008, 05:44 PM
والمفروض على الاقل تشكرني حتى لو مجامله ندري تكرهني :omg_smile:50:

بس على قولة المثل "سو خير وقطه بحر":rolleyes:

B.L.U.E
10-24-2008, 09:09 PM
بعدين ليش هيج قالب لبناني ترى كلش ما يلوق :rolleyes:

:p yeah it's a bit gay
the accent is nice only when women use it imo

B.L.U.E
10-24-2008, 09:13 PM
والمفروض على الاقل تشكرني حتى لو مجامله ندري تكرهني :omg_smile:50:

بس على قولة المثل "سو خير وقطه بحر":rolleyes:

اني ما شكرتج ؟

الشهد
10-24-2008, 10:21 PM
حمد الله على السلامه خيو بلو
كيفك اشتئنالك
ليش كل هاي الغيبه
( ها بدت العركه لو هذا سلام بينكم :rolleyes:)
نورت المنتدى من جديد اخي العزيز
تحياتي

بحرينية شيعية
10-24-2008, 11:22 PM
:p yeah it's a bit gay
the accent is nice only when women use it imo



يعني كل الرجال البنانين "gay"

ترى اهانه ها من نوع القوي :52:


وينج بنوتة الحنان يا احلى بنات لبنان لحقي شوفي هذا شيقول :52:

بحرينية شيعية
10-24-2008, 11:24 PM
اني ما شكرتج ؟

اي :rolleyes:

بحرينية شيعية
10-24-2008, 11:25 PM
( ها بدت العركه لو هذا سلام بينكم :rolleyes:)


هذا مجرد ترحيب حار بينا :D

وياريت تنقلين الموضوع لتعارف (حتى مينحذف تحت ايدج):D

الشهد
10-25-2008, 12:01 AM
هذا مجرد ترحيب حار بينا :D

وياريت تنقلين الموضوع لتعارف (حتى مينحذف تحت ايدج):D


الله يديم الاخوه بينكم
اعرف ياعيني حبيت اتشاقه ( اني ديكتاتوريه بمزاجي :p )
راح انقل الموضوع لعيونكم ;)
الحمد لله رجع بالسلامه بلو
تحياتي

بحرينية شيعية
10-25-2008, 12:11 AM
الله يديم الاخوه بينكم
اعرف ياعيني حبيت اتشاقه ( اني ديكتاتوريه بمزاجي :p )
راح انقل الموضوع لعيونكم ;)
الحمد لله رجع بالسلامه بلو
تحياتي

يمه منج:eek:
ما صدقتي وسويتيها :mad::D

كفايه عركاتنا بقسم الصور والعام
هسه تردين الوباء ينتقل هنا :D


بعدين ننتقل لقسم الكتب والقصص يسون علينا كتاب وقصه :D

Clear Sky
10-25-2008, 02:25 PM
ان شاء الله بخير يكون

بحرينية شيعية
10-25-2008, 02:28 PM
ان شاء الله بخير يكون

اجى اجى لتخافون عليه "جني":71::D

صمت الغدر
10-25-2008, 06:37 PM
احسن انشاااء الله مااشوفه لاني اتعقد منه يعني واذا مااعرف انكليزي ايشووف نفسه عليه وربي لتعلم فرنسي واضربه بووري امعدل

بحرينية شيعية
10-25-2008, 11:04 PM
احسن انشاااء الله مااشوفه لاني اتعقد منه يعني واذا مااعرف انكليزي ايشووف نفسه عليه وربي لتعلم فرنسي واضربه بووري امعدل

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هاي شنو اروجتي مقلتيلي من قبل ان عندنا شعور متبادل :D

بحرينية شيعية
11-24-2008, 02:43 PM
وما زال بلو مختفيا ..:D

haura
11-24-2008, 03:30 PM
هههههههههههههههههههههه

بحرينية شيعية
11-25-2008, 10:41 AM
هههههههههههههههههههههه

اشو تضحكين ..اخاف تعرفين وينه وظامته علمود ما اتعارك وياه واغلبه:71::devil_smi:D