انظموا الی مجموعه منتديات العراق بالفيس بوک  

 

- الإهدائات >> باسم ابو غيث الي باسم الحساني : حياك الله اخي العزيز ابو احمد كل عام وانتم بالف خير وصحة وسلامة , تحياتي للاهل والاصدقاء والف شكر لسؤالك عنا صديقي الغالي باسم الحساني الي جميع الاخوه اعضاء المنتدى : تحية حب واعتزاز للجميع وشهر رمضان مبارك عليكم لاتنسون الايام الجميله عودوا مروا ولو بالسنه مره باسم الحساني الي الاخ الفاضل باسم ابو غيث : مشتاقين جدا لك ايها الطيب شمعة المنتدى ونبراس وهاج باسم الحساني الي الاخ احمد ماجد الهاشمي : شهر رمضان كريم عليك وعلى روحك الطيبه واخلااقك العاليه ومواصلتك في المنتدى احمد ماجد الهاشمي الي الغياب : رمضان كريم .تقبل الله طاعاتكم في شهر الله

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

الموضوع: جامعة الامام الصادق؟؟؟؟

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    67
    معدل تقييم المستوى
    103

    Exclamation جامعة الامام الصادق؟؟؟؟

    هل فعلاً ان جامعة الامام الصادق معترف بها من قبل وزارة التعليم العالي ...وحتى لوكان معترف بها ..فلماذا هذة الاجور المبالغ بها ..رفقاً بابنائكم!!!

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    baghdad
    العمر
    36
    المشاركات
    1,264
    مقالات المدونة
    3
    معدل تقييم المستوى
    2418

    افتراضي رد: جامعة الامام الصادق؟؟؟؟

    اي حبيبي معترف بيها
    ][/

    تلك الفراغات التي بين أصابعنا [ خُلِقـَت ] لـ تملأها أصابع يدٍ أُخرى


  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    48
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: جامعة الامام الصادق؟؟؟؟

    لحد الان هذه الجامعة بالذات لم يذكر اسمها قط على لائحة الكليات الاهلية المعترف بها من قبل الحكومة العراقية وهذه معلومة موثوق بها

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    baghdad
    العمر
    36
    المشاركات
    1,264
    مقالات المدونة
    3
    معدل تقييم المستوى
    2418

    افتراضي رد: جامعة الامام الصادق؟؟؟؟

    لا عزيزتي موثوق منها واني اعرفها كل الزين بيها ومعترف بيها بالحكومة العراقية
    ][/

    تلك الفراغات التي بين أصابعنا [ خُلِقـَت ] لـ تملأها أصابع يدٍ أُخرى


  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    2
    معدل تقييم المستوى
    0

    Exclamation رد: جامعة الامام الصادق؟؟؟؟

    للاسف جامعه الامام الصادق من الجامعات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اتكلم عن الجامعه فرع ميسان فهي جامعه لا تملك من المستوى الاكاديمي شيء فهي عباره عن مدرسه!!!!!!!!!!!
    انصح الطلاب الجدد عدم التقديم عليها

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: جامعة الامام الصادق؟؟؟؟

    المثل العربي يقول(( أهل مكة أعرف بشعابها))
    فأنا احد خريجي جامعة الامام الصادق ونحن طلبتها احق من غيرنا بتقييم جامعتنا

    تعد جامعة الصادق(ع) الأهلية من اكبر الجامعات الاهلية في العراق الان اذ تضم ستة الاف وخمسمئة طالب يتواصلون في دوامين مسائي وصباحي ضمن ثلاثة كليات هي :


    1.تكنلوجيا المعلومات : هندسة البرامجيات - علوم الحاسبات - نظم المعلومات
    2.القانون : القانون - العلوم السياسية
    3.الأداب : اللغة العربية - اللغة الانكليزية - الأعلام - التاريخ

    وبدأت تستقطب الكفائات من خارج العراق للتدريس فيها.

    اما بخصوص الاعتراف ولقطع الشك من اليقين فهذا الرابط الرسمي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي الذي يضع الجامعة ضمن تسلسل الجامعات العراقية المعترف بها :

    http://www.moheiraq.org/SPUniEmailsite.htm

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    2
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: جامعة الامام الصادق؟؟؟؟

    الى الاخوة الطلاب في جامعة المام الصادق (ع) ماهو قسط الكالب في كل مرحلة وخاصة كلية القانون والادارة والاقتصاد

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    2
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: جامعة الامام الصادق؟؟؟؟

    جامعة الامام الصادق (ع) جيدة ولكن المبالغ التي تؤخذ من الطلاب عالية جداً

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    النجف الاشرف
    العمر
    32
    المشاركات
    6,009
    معدل تقييم المستوى
    26698

    افتراضي رد: جامعة الامام الصادق؟؟؟؟

    ههههههههههههههههههههههههه
    مع الاسف اسمها جامعة
    اني داومت 3 اشهر العام الماضي وحرامات دفعت نصف القسط
    المستوى التعليمي بيها زفت وتحت الصفر
    وبنايتها يمكن من عهد السومريين طبعا هاي فرع النجف

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    في قلـــبك
    المشاركات
    8,913
    مقالات المدونة
    1
    معدل تقييم المستوى
    66475

    افتراضي رد: جامعة الامام الصادق؟؟؟؟

    اني مرحله 4 بهاي الجامعه

    قسم هندسة البرامجيات

    واشتراكهه السنوي 1750

    مليون و750 الف

    ومعترف بيهه

    واي سؤال اني حاظر
    المشكله عيونك هنه هنه
    چا وين وديت المحنه

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •